kayhan.ir

رمز الخبر: 7623
تأريخ النشر : 2014September26 - 20:22

ايران تفوز على اليابان في منافسات كرة السلة الآسيوية

تغلب فريقنا لكرة السلة على اليابان في ثالث مباراة له بنتيجة 82-59.

وكان يمثل فريقنا كل من مهدي كامراني، بهنام يخجالي، محمد جمشيدي، روزبه ارغوان و حامد حدادي.

وفاز فريقنا في ارباع المباراة بنتائج (16-15 و 29-22 و 16-9 و 21-13).

وايضا حضر المباراة، محمود مشحون رئيس الاتحاد الايراني لكرة السلة.

وفي نفس الاطار سيلتقي فريقنا، المنتخب المنغولي اليوم.