ايران تفوز على اليابان في منافسات كرة السلة الآسيوية
تغلب فريقنا لكرة السلة على اليابان في ثالث مباراة له بنتيجة 82-59.
وكان يمثل فريقنا كل من مهدي كامراني، بهنام يخجالي، محمد جمشيدي، روزبه ارغوان و حامد حدادي.
وفاز فريقنا في ارباع المباراة بنتائج (16-15 و 29-22 و 16-9 و 21-13).
وايضا حضر المباراة، محمود مشحون رئيس الاتحاد الايراني لكرة السلة.
وفي نفس الاطار سيلتقي فريقنا، المنتخب المنغولي اليوم.