kayhan.ir

رمز الخبر: 75740
تأريخ النشر : 2018May12 - 21:08

ظريف وموغريني يشددان على ضرورة استمرار الاتفاق النووي


طهران - كيهان العربي:- تلقى وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف اتصالا هاتفياً من منسقة السياسة الخارجية للاتحاد الاوروبي فيدريكا موغريني حول ضرورة استمرار الاتفاق النووي.

وقد اكد الوزير ظريف خلال الاتصال الهاتفي ضرورة تقديم الضمانات اللازمة لحصول الشعب الايراني على المنافع المترتبة على الاتفاق النووي.

كما تباحث الجانبان حول التخطيط لاجتماع بعد غد الثلاثاء في بروكسل بين ظريف ونظرائه من الدول الاوروبية الثلاث المانيا وفرنسا وبريطانيا اضافة الى موغريني.

هذا وبدأ وزير الخارجية ظريف مساء أمس السبت جولة يزور خلالها بكين وموسكو للتباحث مع المسؤولين الصينيين والروس اليوم الاحد وغداً الاثنين ومن ثم يتوجه الى بروكسل للاجتماع بعد غد الثلاثاء بوزراء خارجية المانيا وفرنسا وبريطانيا ومنسقة السياسة الخارجية للاتحاد الاوروبي.