القضاءعلى مجموعة ارهابية في اذربايجان الغربية
طهران-ارنا :- تمكن كوادر قوى الامن الداخلي في دائرة استخبارات محافظة اذربايجان الغربيةمن كشف مجموعة من الارهابيين في مدينة مهاباد واعتقال 3 منهم.
يذكر ان العناصر الارهابية المعتقلة كانت قد نفذت في 22 ايلول / سبتمبر 2010 عملية ارهابية اودت بحياة 12 شخصا واصابة اكثر من 40 اخرين معظمهم من النساء والاطفال في مدينة مهاباد شمال غربي ايران خلال مراسم استعراض عسكري لمناسبة ذكرى الحرب المفروضة (1980-1988).
ونفذ الهجوم بواسطة عبوة ناسفة كانت مخبأة في كيس تم وضعه بين حشود المواطنين الحاضرين لمتابعة الاستعراض العسكري.
وتلقى الارهابيون المعتقلون وبناءعلى اعترافاتهم، تدريباتهم وتزويدهم بالعتاد والمال من قبل الاستكبار العالمي في المنطقة وبتنفيذ من مجموعة كوملة الارهابية.