التلفزيون الصهيوني: استخدام حزب الله لطائرة هجوميّة بدون طيّار نقلة نوعيّة تؤرق “إسرائيل”
القدس المحتلة – وكالات انباء:- كشفت القناة الثانية في تلفزيون الكيان الاسرائيلي عن الخوف والفزع الكبيرين اللذين ينتابان تل ابيب قائلا: أنّ حزب الله لبنان استخدم قبل أيام طائرة بدون طيار هجوميّة متطورة قادرة على إطلاق الصواريخ و إصابة هدفها بدقة، كما عرضت شريطًا مصورًا يُظهر قصفًا تنفذه طائرة حزب الله لهدف تابع لـ”جبهة النصرة" الارهابية ، معتبرة ذلك نقلة نوعيّة تؤرق "إسرائيل” .
وقالت القناة الثانية الاسرائيلية: إنّ حزب الله استخدم في السابق طيارات بدون طيار لجمع المعلومات الاستخبارية، لكن هذه، هي أول مرّة يتّم فيها رصد استخدامه لطائرة هجومية قادرة على إطلاق الصواريخ .
وتابع تلفزيون العدو قائلاً: "إنّ استخدام هذه الطائرة لم يفاجئ الأجهزة الأمنية "الإسرائيلية” كثيرًا ، لافتًا إلى أنّ الإسرائيليين على علم بنوعين من الطائرات الهجومية من إنتاج إيران وهناك احتمال كبير بأنها سلمت لحزب الله" .
وادعى التقرير قائلاً: "إنّ الطائرة على ما يبدو إيرانية، وهي قادرة على حمل صواريخ هجومية يمكنها إصابة أهدافها بدقةٍ، مُعتبرًا أنّ الحديث يجري عن نقلةٍ نوعيةٍ في تسليح حزب الله ، الأمر الذي من شأنه أنْ يقضّ مضاجع دوائر صنع القرار في "إسرائيل” .