ولايتي: نأمل أن يعود الرئيس روحاني من نيويورك منتصرا
طهران-ارنا:- أعرب رئيس مركز الابحاث الاستراتيجية في مجمع تشخيص مصلحة النظام علي اكبر ولايتي عن امله بان تكون زيارة الرئيس روحاني لنيويورك مثمرة واضاف انه من المتوقع أن يدافع رئيس الجمهورية كما العام السابق عن مصالح الشعب الايراني وان تتكلل زيارته هذه بالنصر والنجاح.
وحول اهمية زيارة الرئيس روحاني لنيويورك ابلغ علي اكبر ولايتي الصحفيين امس الثلاثاء على هامش لقائه نائب وزير الخارجية الكويتي خالد سليمان جار الله ان الظروف الحالية هي ظروف مهمة وحساسة ولذلك فان اجتماعات نيويورك تشكل فرصة لدول العالم لطرح وجهات نظرها الى جانب عقد لقاءات ثنائية.
وأكد ان ما يقوم به الرئيس روحاني يأتي في اطار توجيهات قائد الثورة و على اساس تعزيز العلاقات بين ايران وباقي دول العام في اطار الاحترام المتبادل.