ايران وبريطانيا تلتزمان باعادة فتح سفارتيهما في طهران و لندن
طهران-ارنا:- اعلن وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند خلال لقائه نظيره محمد جواد ظريف، ان البلدين يلتزمان باعادة فتح سفارتيهما في لندن و طهران.
و اصدرت الخارجية البريطانية ، بيانيا اعلنت فيه ان هاموند ناقش خلال لقائه ظريف العلاقات الثنائية، و اوضح اننا اكدنا على التزامنا باعادة فتح السفارتين في لندن و طهران.
و اوضح هاموند ان الملف النووي الايراني كان حاضرا في اللقاء، حيث اكدنا على ان التوصل الى اتفاق يصب لصالح الجميع و يسهم في تبديد الهواجس الدولية و بناء الثقة تجاه ايران باعتبارها شريك دولي.