الميزان التجاري لقطاع التعدين يسجل فائضا بـ 4 مليارات دولار
طهران-فارس:- أعلن مساعد وزير الصناعة والتجارة والمناجم جعفر سرقيني ، عن تسجيل قطاع التعدين فائضا بـ 4 مليارات دولار في السنة المالية المنتهية 20 مارس/آذار2018.
واوضح سرقيني في منتدى نشطاء صناعة الصخور امس الاثنين في اصفهان، أن صادرات ايران التعدينية تخطت مستوى 8 مليارات دلار ارتفاعا من 5 مليارات دولار، حيث إستحوذت صناعات الصخور على النسبة الاكبر في هذا الجانب.