الاتحاد العالمي للصلب: ايران أنتجت اكثر من 10 ملايين طن من الصلب
طهران- فارس:-اعلن الاتحاد العالمي للصلب ،في احدث تقرير شهري له ، ان ايران انتجت 63ر10 مليون طن في الشهور الثمانية الماضية من عام 2014، مسجلة زيادة بنسبة 9ر6 بالمائة عن الفترة ذاتها العام الماضي.
وذكر التقرير شهري للاتحاد العالمي للصلب في (اغسطس /آب)، الذي يعنى بمتابعة قطاع انتاج الصلب في 65 دولة، أن انتاج ايران خلال الشهر المذكور بلغ 332ر1 مليون طن، مسجلا زيادة بنسبة 1ر3 بالمائة عن المستوى السابق المسجل في اغسطس /آب 2013 ، حيث بلغ حينها 292ر1مليون طن.
واشار التقرير، الى ان ايران انتجت 637ر10 مليون طن في الشهور الثمانية الماضية من 2014 مسجلا زيادة في الانتاج بنسبة 9ر6 بالمائة عن الفترة ذاته العام الماضي ، حين بلغ الانتاج 955ر9 مليون طن.
وافاد التقرير ان ايران احتلت المرتبة الـ 13 عالميا من حيث انتاج الصلب ، فيما تصدرت الصين قائمة الدول المنتجة بـ 910ر68 مليون طن في اغسطس/آب 2014.