مسؤول أمني يعلن تفكيك 12 عصابة لتهريب الاسلحة في محافظة كردستان
طهران-فارس:- أعلن مدير عام الامن في محافظة كردستان عن تفكيك 12 عصابة لتهريب الاسلحة في المحافظة.
وفي تصريح صحفي ادلى به امس الاحد اكد استعداد الاجهزة الامنية في محافظة كردستان للتصدي لاي اجراء من جانب الزمر الارهابية.
واشار الى تحركات الزمر الارهابية المناهضة للثورة الى الجوار من الحدود وبعض ممارساتها داخل المحافظة وقال، انه وفي ظل مواكبة اهالي محافظة كردستان الشرفاء واقتدار الاجهزة الامنية والاستخبارية والعسكرية فقد فشلت كالسابق دوما محاولات هذه الزمر الرامية لاستغلال بعض الاحداث مثل الانتخابات والاستفتاء للانفصال في اقليم كردستان العراق واحداث الشغب التي مرت على البلاد قبل عدة اشهر.
واشار مدير عام الامن في محافظة كردستان الى تفكيك 12 عصابة لتهريب الاسلحة وضبط 3 شحنات من الذهب المهرب و 3 شحنات من العملة الصعبة المهربة.
كما لفت الى وجود فرق تبشيرية مسيحية ناشطة في مختلف نقاط المحافظة.
ونوه كذلك الى استغلال بطاقات تجارية للقاطنين في حدود كردستان ايران من قبل مفسدين اقتصاديين بملايين الدولارات.