kayhan.ir

رمز الخبر: 75034
تأريخ النشر : 2018April29 - 21:02

ألمانيا تعلن حرصها على تعزيز العلاقات الإقتصادية مع إيران


طهران-إرنا:- قال مدير قسم الخدمات المالية بشركة 'كي. بي. ام. جي.' الألمانية، ان ألمانيا تدعو لتطوير العلاقات الإقتصادية مع إيران وفي الوقت ذاته فان الشركات الألمانية تتبع القوانين.

وأضاف 'أولريخ فون زانتير' الذي يتواجد حاليا في طهران بهدف المشاركة في ملتقى إيران-أوروبا التجاري والمصرفي ، ان ثلاثة مصارف المانية تعمل حاليا مع إيران وان المانيا تتطلع الى تطوير العلاقات وتعزيز الإستثمار في إيران التي تملك طاقات هائلة لكن على الشركات الألمانية أن تعمل دوما في إطار القوانين.

وفي معرض إجابته على سؤال عما اذا كان الإتفاق النووي سيبقى في حال إنسحاب أميركا منه قال، ان فاعلية الإتفاق النووي تتوقف على عاملين؛ العامل الأول هو إنسحاب أو عدم إنسحاب أميركا من الإتفاق النووي والعامل الثاني هو أنه كيف ستنسحب امريكا منه.