الفريق الايراني لكرة السلة الثلاثية يتأهل الى كأس اسيا
تأهل فريق كرة السلة الثلاثية الايراني الى كاس اسيا و ذلك بعد تحقيق الفوز في اليوم الثالث من منافسات كأس اسيا .
واعلن اتحاد كرة السلة ان الفريق الايراني لكرة السلة فاز الاحد على فريق هونغ كونغ و ساموا و اوزبكستان و تأهل الى الجدول الرئيسي لهذه المنافسات .
هذا و كان الفريق الايراني قد فاز على نظيريه من غوام و اندونيسيا فيما انهزم أمام استراليا.
ومن المقرر أن يتواجه الفريق الايراني اليوم الاثنين مع كوريا الجنوبية و الصين.
يذكر ان منافسات كأس اسيا تجري بمشاركة 12 فريقا.