kayhan.ir

رمز الخبر: 74976
تأريخ النشر : 2018April28 - 20:54
بواقع 25%..

انتقال مستخدمي تيليغرام الايرانيين الى مواقع تواصل محلية



طهران- إرنا:- أعلن مساعد قسم التثقيف والتنمية المهنية لمركز تقنية المعلومات والإعلام الرقمي في وزارة الإرشاد محمد صادق أفراسيابي عن انتقال ربع مستخدمي تطبيق تيليغرام الى تطبيقات محلية مشيراً الى السياسات الحكومية القائمة على دعم شبكات التواصل الاجتماعي المحلية.

واشار افراسيابي امس السبت الى وجود شركات قائمة على المعرفة ذات كفاءات عالية داخل ايران ساعدت في نقل المستخدم الايراني من تطبيقات تواصل إجتماعي أجنبية الى محلية دون مواجهته مشاكل تعيق نشاطه المهني.

واضاف محمد صادق أفراسيابي بأنّه ستنتهي اليوم مهلة إستخدام الشركات والأجهزة الحكومية لتطبيق تيليغرام وذلك بناء على المرسوم الصادر عن النائب الاول لرئيس الجمهورية إسحاق جهانغيري الذي طالب فيه جميع الأجهزة الحكومية بمتابعة نشاطاتها عبر تطبيقات تواصل إجتماعي محلية بهدف تعزيز مكانة هذه التطبيقات ودعمها وخلق جو تنافسي داخلها.