ربّاعة ايرانية خامسا في منافسات اسيا لرفع الاثقال للناشئه
حصلت مهدية كيلاني الرباعة الايرانية الناشئة على المركز الخامس آسيوياً بعد تسجيلها 102 كيلوغرامات في منافسات رفع الأثقال للناشئات في وزن 69 كليوغراماً.
وكانت منافسات رفع الأثقال للناشئين بدأت في 23 نيسان في مدينة اورغنج الاوزبكية وستنتهي في 30 من هذا الشهر.
و أحرزت خلال البطولة، السورية «ماري جاقلي» المركز الاول بتسجيلها 170 كيلوغراماً تلتها في المركز الثاني التايوانية «فين جين» ب167 كيلوغراماً ثم الهندية «سامانا وارمبام» بمجموع 160 كيلوغراماً في المركز الثالث.
وقد شارك فريق الناشئات الايرانيات لأول مرة في هذه المنافسات الآسيوية ضمّ كلّا من «بارميدا محمودي» فئة 58 كيلوغراماً التي حصلت على المركز السادس و«إلناز باجلاني» فئة 63 كيلوغراماً التي حصلت على المركز الخامس و«مهدية كلالي» فئة 69 كيلوغراماً و«نرجس ميرزكي» فئة زائد 75 كيوغراماً.