kayhan.ir

رمز الخبر: 74884
تأريخ النشر : 2018April27 - 20:01

اتلتيكو مدريد يعود بتعادل ثمين من أرض آرسنال في الدوري الاوروبي

عاد اتلتيكو مدريد، الباحث عن لقبه الثالث بعد عامي 2010 و2012، بالتعادل من ملعب ارسنال الإنكليزي 1-1 في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، رغم النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة العاشرة.

وبدا ارسنال أمام فرصة ملائمة لقطع أكثر من نصف الطريق نحو النهائي الثاني له، بعد ذلك الذي خسره عام 2000 أمام غلطة سراي التركي، بعد طرد المدافع الكرواتي سيم فرساليكو في الدقيقة 10 وتقدمه في بداية الشوط الثاني عبر الفرنسي الكسندر لاكازيت.

لكن الفرنسي الآخر انطوان غريزمان أدرك التعادل للضيف الإسباني في الوقت القاتل من المباراة، ومهد الطريق امام فريقه لمحاولة الحصول على بطاقة النهائي الخميس المقبل على أرضه حيث سيكون بحاجة الى التعادل السلبي لتحقيق هذا الأمر.

وفي ظل غياب الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ لعدم أهليته بسبب مشاركته القارية هذا الموسم مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني، والأرميني هنريك ميختاريان للاصابة، تولى الفرنسي الكسندر لاكازيت مهمة رأس الحربة في ارسنال بمساندة من الألماني مسعود اوزيل داني ويلبيك.

وفي الجهة المقابلة، كان الهجوم فرنسيا ايضا مع غريزمان وكيفن غاميرو، فيما جلس دييغو كوستا على مقاعد البدلاء بعد أن عاد مؤخرا من إصابة في فخذه، وهي نفس الاصابة التي تسببت بغياب خوانفران الذي حل بدلا منه الكرواتي سيم فرساليكو.