وزير الأمن: تم تفكيك 300 خلية إرهابية كانت تحضر لإثارة الشغب والتفجيرات
طهران-مهر:- صرح وزير الأمن محمود علوي أن الجهات المختصة تمكنت من القضاء على 300 خلية إرهابية كانت تحضر للقيام بأعمال شغب وإرهاب في البلاد.
وأشار علوي في تصريح له إلى أن الجهات المختصة تمكنت من تفكيك 300 خلية إرهابية كانت تحضر للقيام بأعمال شغب وإرهاب في البلاد، مثنياً على الجهود التي بذلتها الجهات الامنية، ويقظتها الدائمة.
وأوضح وزير الأمن أن الجهات المعنية تمكنت من القاء القبض على الإرهابيين الذين قاموا بالهجوم على مجلس الشورى الاسلامي العام الماضي في أقل من 24 ساعة، مشدداً على أن ايران لن تسمح لأحد بزعزعة أمنها القومي.