موراتي يوضح دوافع إنتر ميلان أمام يوفنتوس
علق ماسيمو موراتي، الرئيس السابق لإنتر ميلان، على مواجهة النيراتزوري المرتقبة مع اليوفي، السبت المقبل، في الدوري الإيطالي.
وقال صاحب الـ72 عاما، في تصريحات لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية: "إنتر بخير بالنسبة لي، حتى لو لم تتحقق دائما النتائج المرجوة".
وأضاف: "إذا تغلب إنتر على يوفنتوس، فإن الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، سيكون أسهل بالتأكيد".
وحول ما إذا كان إنتر ميلان، يستهدف الانتصار على يوفنتوس، لإفساد فرصته في الفوز باللقب، قال: "ما يهم إنتر هو مركزه في جدول الترتيب، هذا هو الشيء المهم الوحيد بالنسبة لنا".
وتابع: "يوفنتوس يظل فريقًا رائعًا، حتى لو كان الفارق بينه ونابولي نقطة واحدة فقط، يجب مواجهته بشكل جيد، ودون أي تشتيت".
واختتم بقوله: "لدي ثقة في سباليتي، إنه مدرب رائع، وآمل أن يظهر ذلك مرة أخرى.. أنا مقتنع بأن اللاعبين، يعرفون أهمية هذا الهدف بالنسبة للنادي (التأهل لدوري الأبطال)، وأهمية المباراة بالنسبة للجماهير".