الاسبوع المقبل.. رئيس اللجنة الاولمبية الآسيوية في طهران
يزور رئيس اللجنة الاولمبية الآسيوية أحمد فهد الصّباح السّبت المقبل العاصمة طهران.
وأفادت وكالة تسنيم الدّوليّة للأنباء أن رئيس اللجنة الاولمبية الآسيوية أحمد فهد الصّباح سيزور العاصمة طهران، السّبت المقبل، تلبية لدعوة رئيس اللجنة الأولمبية الإيرانية رضا صالحي أميري.
وسيلتقي الصّباح خلال زيارته التي تستمر ليومين إلى طهران بعدد من المسؤولين الرياضيين، وقد يلتقي برئيس الجمهورية الاسلامية.