kayhan.ir

رمز الخبر: 74710
تأريخ النشر : 2018April23 - 20:46

واعظي: لو لا شهداء الدفاع عن المراقد لبقي داعش على حدودنا


تبريز-ارنا:- تاكيدا على الدور الفريد الذي يضطلع به المدافعون عن مراقد اهل البيت (ع) في الحفاظ على الدين والنظام والبلاد، قال رئيس مكتب رئيس الجمهورية 'محمود و اعظي' انه لولا هولاء الشهداء لكان تنظيم داعش الارهابي بقي على الحدود الايرانية.

وخلال زيارته امس الاثنين لمدينة تبريز ولقائه اسرة الشهيد اكبر زوار جنتي من الشهداء المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع) حيا واعظي ذكرى تضحيات الشهيد جنتي معتبرا دم الشهداء فخرا للبلاد و النظام و الدين.

يذكر ان اكبر زوار جنتي استشهد خلال العدوان الصهيوني الاخير على قاعدة تيفور في مدينة حمص السورية.