قيادي كردي: بارزاني أكبر الخاسرين اذا جرت انتخابات نزيهة
أكد القيادي في حركة التغيير صابر اسماعيل، امس الاثنين، ان الحزب الديمقراطي الكردستاني الذي يتزعمه مسعود البارزاني سيكون أكبر الخاسرين اذا جرت انتخابات نزيهة، مبيناً ان مواطني اقليم كردستان يفضلون قطع أصابعهم على التصويت للحزب الديمقراطي.
وقال القيادي في الحركة صابر اسماعيل في تصريح تابعته المسلة، ان "شعبية مسعود البارزاني وحزبه تراجعت بشكل سريع وكبير حتى أصبح الشعب الكردي في اغلبه ونخبه المثقفة يقول إننا نفضل قطع أصابعنا على التصويت لصالح الحزب الديمقراطي الكردستاني".
واضاف اسماعيل، أن "حزب بارزاني سيكون أكبر الخاسرين اذا اجرت انتخابات نزيهة وشفافة في اقليم كردستان بسبب سياسته المنتهجة في الإقليم"، مؤكداً أن "ويلات الإقليم وأزماته المالية ودمار الشعب الكردي هي بسبب سياسات البارزاني خلال السنوات الماضية".