بقيمة 245 مليون يورو..
وزارتا الدفاع والنفط توقعان عقدا لبناء خط انابيب لنقل الغاز
طهران-ارنا:- وقعت وزارتا الدفاع والنفط عقدا بقيمة 245 مليون يورو لانشاء خط انابيب لنقل الغاز من ايرانشهر الى جابهار.
وتم توقيع العقد صباح امس الاثنين بين مدير عام شركة تطوير الغاز 'حسن منتظر تربتي' و مدير خط نقل غاز منطقة مكران ' نيكزاد قاسمبور' وبحضور وزير النفط'بيجن زنغنة' ووزير الدفاع ' امير حاتمي'.
ويتضمن العقد بناء خط انابيب بطول 290 كيلومترا وبقيمة 245 مليون يورو من ايرانشهر الى جابهار بهدف توصيل الغاز الى المناطق السكنية في جابهار و تنفيذ مشروع تصدير الغاز الايراني الى سلطنه عمان.