غناء نابولي وبكاء يوفنتوس على رأس اهتمامات الصحف الإيطالية
تفاعلت الصحف الإيطالية مع انتصار نابولي على يوفنتوس في تورينو، وهو الانتصار الذي أشعل المنافسة على اللقب.
ووصفت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" انتصار نابولي على يوفنتوس بـ"قنبلة كوليبالي، نابولي وضربة كبيرة لأجل الاسكوديتو، هدف رائع بالرأس، يوفنتوس يخسر على ملعبه، والفارق يتقلص إلى نقطة واحدة".
وأبرزت الصحيفة تصريح سينجيز أوندير، جناح روما، عن المواجهة المرتقبة ضد ليفربول غدًا الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال: "روما.. لنذهب إلى كييف".
وكتبت صحيفة "توتو سبورت" على رأس صفحتها الأولى: "نابولي يُغني، ويوفنتوس يبكي: مباراة سيئة للبيانكونيري، ديبالا غاب تمامًا وتم استبداله بعد 45 دقيقة، ونابولي يُقلص الفارق لنقطة واحدة".
أما صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" فكتبت: "نابولي إلى -1، وهنا الضربة الرأسية، وهنا القمة، ليلة مقدسة للفريق على ملعب يوفنتوس، بعد هزيمة يوفنتوس في الدقيقة 90، رأسية كوليبالي تجعل الصراع على أشده في آخر 4 جولات من المسابقة، كل شيء تم إعادة فتحه من جديد".