رئيس الوزراء الأرميني ساركيسيان يستقيل من منصبه بعد احتجاجات ضده
ايروان – وكالات: أعلن رئيس الوزراء الأرميني وهو الرئيس السابق للبلاد، سيرج ساركيسيان، امس الاثنين، استقالته من منصبه.
وجاء في بيان ساركيسيان نشره المركز الصحفي للحكومة الأرمينية، أنه يوجه كلمته لجميع المواطنين بمن فيهم المشاركون في الاحتجاجات الجماهيرية المستمرة في العاصمة يريفان، وذلك للمرة الأخيرة.
وقال: نيقول باشينيان (زعيم المحتجين) كان على حق. وكنت مخطئا. والوضع يحتوي على عدة قرارات. لكني لن أوافق على أي منها. أستقيل من منصب رئيس وزراء البلاد".
وكانت وزارة الدفاع في أرمينيا قالت في وقت سابق إن مجموعة من الجنود انضموا امس الاثنين للاحتجاجات ضد الحكومة في العاصمة يريفان، متعهدة بإنزال عقوبة بالغة بهم وفقا للقانون.