بعيدي نجاد: العدوان الثلاثي على سوريا يهدد السلام والأمن في العالم
طهران-مهر:- انتقد سفيرنا لدى بريطانيا حميد بعيدي نجاد "العدوان الثلاثي الذي شنته أميركا وحلفاؤها على سوريا"، مؤكدا ان "أميركا وحلفاؤها يرون أنفسهم فوق القانون وأن هكذا إجراء يؤدي الى تهديد السلام والامن العالميين".
بعيدي نجاد وفي مقال كتبه لصحيفة "اندبندنت" البريطانية وجه انتقادا لاذعا للدوائر الاميركية والفرنسية والبريطانية بسبب العدوان الثلاثي ضد سوريا بذريعة الرد على الهجوم الكيميائي المزعوم في مدينة "دوما" بالغوطة الشرقية".
ولفت "ليس من المعلوم لماذا لم تتم الاستفادة تماما من قدرات منظمة حظر الاسلحة الكيميائية للتحقق من الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما، كما انه ليس هناك معلومات لماذا لم تتمكن الولايات المتحدة وحلفاؤها من تأجيل عدوانهم الى حين وصول مفتشي المنظمة الى دوما ليقوموا بمهمة التحقيق".