ايران تشارك لاول مرة ببطولة آسيا لرفع الاثقال بفئة الناشئات والشابات
أوفدت ايران للمرة الاولى في تاريخ رياضة رفع الاثقال فيها، التي تمتد لـ 70 عاما، بعثة رياضية تضم شابات وناشئات للمشاركة ببطولة آسيا 2018 التي تنطلق في اوزبكستان اليوم الاثنين.
واكد اتحاد رفع الاثقال الايراني امس الاحد، أن البعثة تضم فريقي شباب وناشئة في اطار 20 رباعا ورباعة، وغادرت طهران فجر الاحد، الى موسكو ومن ثم ستتوجه الى مدينة "اوركنج" الاوزبكية.
وتضم البعثة كل من الرباعة: بارميدا محمودي (58 كغم) وإلناز باجلاني(63 كغم) ومهدية كلالي (69 كغم)وسيدة نركس ميرزكلي(+ 75 كغم).