kayhan.ir

رمز الخبر: 7459
تأريخ النشر : 2014September22 - 21:01
مرحبة بالاتفاق بين المعارضة والحكومة هناك..

طهران: نتطلع دوما لكل ما فيه خير اليمن وندعم استقراره وثباته

طهران - كيهان العربي:- رحبت الجمهورية الاسلامية في ايران بالاتفاق الذي توصلت اليه المعارضة والحكومة اليمنية معتبرة انه رهن بيقظة الشعب اليمني وضبط النفس من قبل الحكومة والاحزاب والتيارات السياسية والاجتماعية في هذا البلد ازاء مسيرة الاحتجاجات الاخيرة.

واكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية مرضية افخم من جديد ان الجمهورية الاسلامية في ايران تتطلع دوما لكل ما فيه خير اليمن وتدعم الاستقرار والثبات في هذا البلد، وقالت: ان استمرار التناغم الفكري واشراك جميع النخب والاحزاب والفصائل والتيارات السياسية والاجتماعية في العملية السياسية والتطبيق الكامل لهذا الاتفاق سيعيد الامن والاستقرار لهذا البلد.