kayhan.ir

رمز الخبر: 74587
تأريخ النشر : 2018April21 - 22:07

بودولسكي يرشح المدرسة الألمانية لقيادة آرسنال

قال لوكاس بودولسكي، المحترف السابق في آرسنال، إن من الجيد للفريق الإنجليزي أن يتولى تدريبه، مدرب ألماني.

وفي تصريحات لصحيفة "فيلت" الألمانية الصادرة امس السبت، قال "من رأيي أن مدربا ألمانيا سيكون مفيدا لآرسنال، هذا هو شعوري".

وأضاف المهاجم الألماني، 32 عاما، الذي يلعب في الوقت الراهن لفريق فيسل كوبي الياباني أن "النادي يعتمد منذ بضع سنوات على الخبرة الألمانية".

يشار إلى أنه تم الإعلان الجمعة أن المدير الفني لآرسنال آرسين فينجر، سيترك الفريق بحلول نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد نحو 22 عاما قضاها في قيادة النادي اللندني.

وأوضح بودولسكي، الذي احترف في صفوف آرسنال في الفترة بين 2012 حتى 2015 "كان هذا مشوارا طويلا مع النادي، وكان آرسين فينجر هو آرسنال لندن".

يذكر أن توماس توخيل، المدرب السابق لبوروسيا دورتموند، من المرشحين لخلافة فينجر، كما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أمس أن يوليان ناجلسمان، المدير الفني لهوفنهايم، والسويسري لوسيان فافر من المرشحين أيضا لخلافة فينجر.