خلال اسبوع..
الحكومة تمهل المؤسسات الداخلية للتحول لشبكات التواصل الإجتماعي المحلية
طهران-فارس:- أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري أن جميع الأجهزة الحكومية والسلطات الثلاث والمؤسسات العامة وغير الحكومية ملزمة خلال فترة أسبوع واحد بنقل كافة نشاطاتها وخدماتها إلى شبكات التواصل الإجتماعي المحلية، مشيراً إلى أن الإمكانيات مهيأة في هذا المجال.
وفي تعميم صدر الأربعاء الماضي ألزمت الحكومة جميع المؤسسات التابعة للسلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية وجميع الوزارت والمنظمات والمؤسسات والشركات الحكومية وادارات المحافظات والمؤسسات العامة وغير الحكومية وجميع الأجهزة المعنية بالتحول إلى شبكات التواصل الإجتماعي المحلية.
وأكد التعميم على أن الخطوة هذه تأتي لدعم مواقع التواصل الإجتماعي المحلية وإيجاد حالة من التنافس الإيجابي.