تدشين المرحلة الاولى من مصنع لانتاج الفيروكروم في البلاد
كرمان-ارنا:- برعاية وزير الاقتصاد والمالية مسعود كرباسيان، تم يوم الخميس افتتاح المرحلة الاولى من مصنع لانتاج 60 الف طن من الفيروكروم (الحديد الكرومي) في المنطقة الاقتصادية الخاصة للطاقة في مدينة رفسنجان بمحافظة كرمان.
وقال المدير التنفيذي لشركة 'تاب اكو الشرق الاوسط' منفذة المشروع محمد حسن رنجبر زادة ، ان التمهيدات اللازمة لانشاء هذا المصنع بدات قبل 4 اعوام بمشاركة مستثمر صيني وتم اليوم افتتاح المرحلة الاولى منه بطاقة انتاجية تبلغ 60 الف طن من الفيروكروم.
واضاف رنجبر زادة بأن المشروع مقام على مساحة 280 الف متر مربع وباعتمادات تبلغ 420 مليار تومان (الدولار يعادل 4200 تومان).
من جانبه قال المستثمر الصيني 'ياه اوو' اننا نتوقع انتاج اكثر من 200 الف طن من الفيروكروم في رفسنجان خلال العامين القادمين.