العام الماضي..
قيمة صادرات محافظة بوشهر تجاوزت 15 مليار دولار
بوشهر-ارنا:- قال رئيس مؤسسة الصناعة والمناجم والتجارة في محافظة بوشهر حسين حسيني محمدي انه تم تصدير 37 مليونا و806 الف طن من السلع بقيمة 15 مليارا و83 مليون دولار عبر الدوائر الجمركية في هذه المحافظة خلال العام الايراني الماضي الذي انتهى في 20آذار/مارس.
واضاف حسيني محمدي امام حشد من المراسلين ان هذا الحجم من الصادرات شهد ارتفاعا بنسبه واحد بالمئة من ناحية الوزن مقارنة بالعام الايراني الذي سبقه.
واشار الى ان الجزء الاكبر من هذه السلع والبضائع تم تصديرها الى الصين وكوريا الجنوبية والامارات والهند واليابان واندونيسيا وتركيا والصين وكينيا وقطر.