بورصة طهران تصعد 16 نقطة بدعم الاسهم القيادية
طهران-كيهان العربي:- أنهت بورصة طهران تعاملات امس الثلاثاء، على ارتفاع المؤشر العام "تدبيكس" 16 نقطة الى 95522 نقطة، إثر اقبال المؤسسات على الاسهم القيادية، وقطاع التكرير المعادن الاساسية والتعدين بعد تعديل الاسعار.
وتداولت السوق 523 مليون سهم وورقة مالية باكثر من 1.37 تريليون ريال توزعت على 38 الفا و159 صفقة.
وقاد صعود المؤشر"تدبيكس" اسهم شركات "كل كهر" 39 نقطة و"برديس" للبتروكيماويات 30 نقطة و"فولاد مباركة" 28 نقطة.
وبالسوق الموازي صعد المؤشر العام "آيفكس" نقطتين الى 1056 نقطة.