رئيس التعبئة: العدو بصدد ضرب الاقتصاد الايراني
طهران-فارس:- اعتبر رئيس منظمة التعبئة العميد غلام حسين غيب برور، المصانع والمعامل في البلاد بأنها تشكل الخط الامامي للاقتصاد، لافتا الى ان العدو بصدد ضرب اقتصاد البلاد.
وخلال استقباله حشدا من اصحاب المهن الحرة والتعبويين في البلاد امس الثلاثاء اعتبر العميد غيب برور المهن الحرة والصادرات والواردت بأنها تشكل اركان الاقتصاد بحيث يمكنها بلورة صورة اقتصاد البلاد وتحديد اتجاهه.
واضاف، الحقيقة هي ان ابواب اقتصاد ايران تتعرض لهجمات الاعداء منذ اعوام طويلة.
وتابع رئيس التعبئة، انه يمكن القول بأن العدو بصدد ضرب الاقتصاد الايراني.
واكد العميد برور ضرورة العمل بشعار العام الذي اطلقه سماحة قائد الثورة الاسلامية وهو دعم السلع الوطنية الايرانية، معتبرا الاكتفاء بالشعار في هذا الجانب بأنه يعد خيانة.