كوريون جنوبيون قد يزورون الشمال ثانية قبل أول قمة منذ عقد
سيئول – وكالات: قال مسؤول من سيئول امس الثلاثاء إن مسؤولين أمنيين كوريين جنوبيين قد يزورون كوريا الشمالية قبل أول قمة منذ عام 2007 إذا كانت هناك ضرورة لإجراء محادثات على مستوى رفيع مشيرا إلى أن الشطر الكوري الجنوبي يأمل أن يؤكد الشمال من جديد التزامه بنزع السلاح النووي.
وبعد لقاء الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون في بيونغ يانغ في مارس آذار قال مستشار الأمن القومي الكوري الجنوبي ومدير المخابرات إن كيم ملتزم بنزع السلاح النووي في شبه الجزيرة الكورية وأبدى استعداده للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
ومن المقرر أن يلتقي الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن مع كيم في 27 أبريل نيسان في قرية بانمونجوم الحدودية.