إن ارتكب الكيان الصهيوني أي حماقة..
ممثل الولي الفقيه في فيلق القدس: سنسوي تل ابيب وحيفا مع الارض
طهران-فارس:- حذر ممثل الولي الفقيه في فيلق القدس التابع لحرس الثورة حجة الاسلام على شيرازي، الكيان الصهيوني من ارتكاب اي حماقة، مؤكدا بأن ايران قادرة على تدمير هذا الكيان وتسوية تل ابيب وحيفا مع الارض.
وفي الرد على تخرصات وتهديدات الكيان الصهيوني ضد ايران قال حجة الاسلام شيرازي في تصريحه ، في حشد من اساتذة تعليم القرآن الكريم في الحرس الثوري: لو ارادت اسرائيل الاستمرار بضعة ايام اخرى بحياتها الخبيثة فلتتجنب ارتكاب اي حماقة.
واكد ممثل الولي الفقيه في فيلق "القدس"، قدرة ايران على تدمير الكيان الصهيوني وحذر قادة الكيان قائلا: إن ارتكبتم اي حماقة، ستسوى تل ابيب وحيفا مع الارض.