قائد سلاح البر: أدرجنا تاريخ ازالة الكيان الصهيوني في تقويمنا
طهران-فارس:- قال قائد القوة البرية في الجيش العميد كيومرث حيدري انه انقضى الزمن الذي يطلق فيه الكيان الصهيوني التهديدات فيما "تم ادراج تاريخ ازالته في تقويمنا".
واضاف العميد حيدري، في كلمته قبل بدء خطبة صلاة الجمعة بطهران مهنئا بيوم المبعث النبوي الشريف (ص)، ان ايران اليوم تعد من أكثر البلدان ثباتا واستقرارا وقوة في مواجهة الاطماع في منطقة تعاني من زعزعة الاستقرار.
وتابع: ان بعض القادة في بلدان الجوار لاسيما المسؤولين السعوديين يتصورون انهم اذا حولوا بلدهم الى ترسانة للاسلحة فأنهم ينالون الامن الا ان هذا مجرد وهم لا اساس له.
ونوّه الى ان الشعب الايراني بات يمتلك اليوم قوات مسلحة تمتاز بخصائص لا نظير لها أولها العقيدة الراسخة ثم قطع التبعية المطلقة وكذلك الاعتماد على الطاقات الذاتية.
ولفت الى ان الجيش يسترشد اليوم بتوجيهات قائد الثورة وحكمته حيث انه يمتاز بالطاعة والولاية، مهنئا بيوم الجيش المصادف 18 نيسان/ ابريل الجاري.