kayhan.ir

رمز الخبر: 74162
تأريخ النشر : 2018April14 - 19:52
خلال اجتماع المجلس الاعلى للمحافظات..

جهانغيري: القوى الكبرى وبعض دول المنطقة تخطط للنيل من ايران

طهران-ارنا:- قال النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري ان القوى الكبرى و بعض دول المنطقة اتحدت للمساس بايران وهي منهمكة في غرف التخطيط والفكر للاضرار بالشعب ولذلك فاننا بحاجة الى الانسجام والتفاهم.

وتطرق جهانغيري وهو يتحدث الخميس امام الدورة الخامسة للمجلس الاعلى للمحافظات الى تطورات المنطقة والعالم وقال ان البلاد بحاجة الى الانسجام والتفاهم والعمل لتوثيق الوحدة في المجتمع وتوسيع الثقة والامل لدى الجماهير ليتم في ظل ذلك معالجة قضايا البلاد.

وراى ان المشاكل الاخيرة للبلاد ناتجة عن اجراءات الاعداء لبث الياس بين الناس وقال ان الاجراء الاقل كلفة بالنسبة للاعداء للنيل من البلاد يتمثل في بث الفرقة والايجاء بعدم الفاعلية وتوسيع نطاق الياس بين الجماهير.

وتابع اننا نرى اليوم بان ولي العهد الشاب لآل سعود يجول حول العالم ويثير الاجواء ضد الشعب الايراني، لكنهم أقل من ان يلحقوا الضرر بايران لكن ثمة أياد لآل سعود والتيارات الغربية وامريكا والمنطقة والمنافقين تسعى للنيل من ايران.