قائد بحرس الثورة يتوعد الكيان الصهيوني برد حاسم على عدوانه الأخير
طهران – كيهان العربي:- توعد قائد فيلق "عاشوراء" التابع لحرس الثورة الاسلامية العميد عابدين خرم، الكيان الصهيوني برد حاسم على عدوانه الاخير على مطار "تيفور" العسكري في سوريا والذي استشهد خلاله 7 من الايرانيين من المدافعين عن المراقد المقدسة.
وقال العميد خرم خلال مراسم تشييع جثمان الشهيد اكبر زوار جنتي احد المدافعين عن المقدسات الذين استشهدوا خلال الضربة الجوية الصهيونية الاخيرة على مطار "تيفور" العسكري في حمص بسوريا.
واشار الى 3 مزايا للشهداء المدافعين عن المقدسات من منظار قائد الثورة الاسلامية وهي اولا انهم مدافعون عن آل الله ومن دونهم لكانت المراقد المقدسة تستباح وتدمر من قبل الارهابيين التكفيريين ، ثانيا انهم توجهوا للميدان حينما كان الفكر التكفيري الداعشي آخذ بالانتشار وهؤلاء جعلوا جبهة المقاومة تفرض التراجع على الدواعش من خندق الى خندق ورووا ارض الامة الاسلامية للقضاء على الدواعش وفكرهم، وثالثا ان المدافعين عن المقدسات يستشهدون في الغربة بعيدا عن الوطن وهؤلاء بالذات استشهدوا على يد الكيان الصهيوني المزيف القاتل للاطفال.
وتوعد العميد خرم الصهاينة قائلا، فليعلم العدو الصهيوني بأنه سيتم الرد على جريمة اراقة الدماء الطاهرة للشهيد زوار جنتي وسائر الشهداء، في الوقت المناسب وبكل حزم ودقة.
واكد قائد فيلق "عاشوراء" بأنه مثلما حبطت احلام الكيان الصهيوني في مشروعه من الفرات الى النيل فقد حبطت احلامه ايضا في ابتلاع العالم الاسلامي لانه الان محاصر من جبهة فلسطين والشام.