حصة ناقلات النفط الإيرانية في السوق الدولية تزداد بنسبة 50%
طهران-ايسنا:- أعلن مدير الشركة الوطنية لناقلات النفط نصر الله سردشتي عن زيادة بنسبة 50 بالمئة في حصة الشركة في الأسواق الدولية.
وقال سردشتي إن الشركة انضمت مجددا للاتحاد الدولي لملاك الناقلات المستقلين (INTERTANKO) ومنظمة المجلس البحري الدولي (BIMCO).
وأشار الى الإنجازات التي حققتها الشركة الوطنية لناقلات النفط الإيرانية في العام الإيراني المنصرم، قائلاً إن حصة الشركة من الأسواق الدولية كانت تصل إلى 80 بالمئة قبل العقوبات المفروضة على إيران، موضحاً أنه عندما تم رفع العقوبات منذ يناير 2016، تمكنا من زيادة حصتنا في الأسواق الدولية بنحو 50 بالمئة خلال فترة زمنية قصيرة.