فريقنا يحصد الميدالية الذهبية الثالثة ببطولة العالم بالتايكواندو للناشئين
توج لاعبا التايكواندو الايرانيان "امير ولي بور" و"امير سينا بختياري" بالميدالية الذهبية في بطولة العالم بالتايكواندو للناشئين التي جرت في تونس لترفع ايران غلتها الى ثلاث ميداليات ذهبية.
وتمكن لاعب التايكواندو الايراني "امير ولي بور" الثلاثاء في الفوز في المباراة النهائية لوزن تحت 51 كلغم على منافسه من جمهورية اذربيجان ليتقلد الميدالية الذهبية.
وكان "ولي بور" قد فاز في الدور الاول على البريطاني "كادن" 25 -4، وفي الدور الثاني على المصري "عمر عبدالباسط" 25-3، وفي الجولة الثالثة على الايطالي "الكس ميلفيوري" 22-4، وفي الدور الرابع على منافسه من كوريا الجنوبية في الجولة الذهبية، وفي الدور النصف النهائي فاز على غريمه من اوزبكستان 17-11.
يذكر ان الدورة الثانية عشرة لبطولة العالم 2018 بالتايكواندو للناشئين انطلقت الاثنين في مدينة الحمامات بتونس وتستمر لمدة خمسة ايام بمشاركة 950 لاعبا من 118 بلدا.