السيناتور كاردين: خروج اميركا من الاتفاق النووي سيعزلها عالميا
طهران/كيهان العربي: ضمن تاييده التزام ايران بالاتفاق النووي، قال السيناتور الاميركي "بن كاردين"؛ ان خروج اميركا من خطة العمل المشترك "خطأ" سيبعث على عزلها على المستوى العالمي.
فخلال حديث لقناة "CBS” فقد صرح "بن كاردين" قائلا: انا متفق مع السيناتور "بوب كوركر" بان خروج الرئيس "دونالد ترامب" من الاتفاق النووي مع ايران خطأ بين.
وحذر "بن كاردين"، بان اميركا اذا نقضت الاتفاق فاننا سننعزل عن العالم وليست ايران. وان جميع الدلائل تعكس التزام ايران بالاتفاق النووي.
وتأتي تصريحات "كاردين" في وقت ايدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية التزام ايران بالاتفاق.