وفد خبراؤنا من منظمة الطاقة الذرية يصل الصين
طهران- ارنا:- قال المتحدث بأسم منظمة الطاقة الذرية بهروز كمالوندي ان وفدا من خبراء المنظمة وصل ليلة امس الثلاثاء الى العاصمة الصينية بكين للمشاركة في ندوة التعاون الذري بين ايران والصين.
واضاف كمالوندي في تصريح له ان ندوة التعاون الدولي الذري بين ايران والصين والتي ستعقد اليوم الاربعاء هي استمرار لاجتماعات التعاون الدولي في مجال الاستخدام السلمي للطاقة الذرية في كل من بروكسل وموسكو واصفهان.
وصرح انه سيشارك في الندوة التي تستضيفها الصين ممثلون عن الدول الاعضاء في مجموعة 5+1 وسيتم البحث في مواضيع مختلفة منها الرؤية المستقبلية للتعاون الدولي الذري في اطار الاتفاق النووي والملحق الثالث له.