حزب الله: نحن أول من واجه هذه الوحوش المتمردة ولسنا مقتنعين بجدية التحالف الاميركي
بيروت – وكالات انباء:- اعلن رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد "أننا لسنا جزءا من أي تحالف دولي ولسنا مقتنعين بجدية هذا التحالف، ولكننا نحن أول من واجه هذه الوحوش المتمردة لأننا نعرف خطرها، وأول ما استشعرنا خطرها، وأنها تشكل خطرا على الدين والإنسان، ولذلك نحن نواجه هؤلاء قبل أن يفكر المستخدمون والمستثمرون الدوليون في خطة المواجهة التي ستبدو قاصرة حين التنفيذ".
ولفت الى انه "لا يمكن أن نركن بأن من يواجه إرهابا يقبل أن يكون ضمن تحالفه الدولي أو الإقليمي دول ترعى الإرهاب، فكيف إذا كان على رأس هذا التحالف دولة تمثل الإرهاب في هذا العالم المعاصر".
واضاف: نحن نستطيع أن "نحمي مجتمعنا وبلدنا وناسنا ودولتنا بوحدتنا بتماسكنا بوضوح رؤيتنا، ولن نقبل لا إبتزازا ولا مقايضة ونستطيع أن نقف وقفة الرجل الواحد في مواجهة هؤلاء".
ودعا "الآخرين من اللبنانيين الذين لا تزال على أعينهم غشاوة والذين يبررون لأنفسهم التسامح مع هؤلاء الإرهابيين التكفيريين، فنقول لهم لقد دافعنا عنكم حين واجهنا التكفيريين في القصير والقلمون ويبرود، فلا تكلفون أكثر حين نضطر لندافع عنكم أيضا في هذه المرحلة من جراء تسامحكم مع من يذبحون أبناءنا ويقتلونهم فرادى وكأنهم يريدون ابتزاز مؤسستنا العسكرية والضغط على الدولة وإسقاط هيبتها و هيبة قضائها ومؤسساتها العسكرية والأمنية"، داعياً الجميع الى "الالتفاف حول المؤسسة العسكرية الضامنة لوحدة اللبنانيين ولأمنهم ولإستقرارهم وسنكون جنبا إلى جنب معها حتى نتصدى لمن يهدد أمن مجتمعنا وأمن دولتنا وأمن أهلنا".
مؤكداً هرعنا لدعمه فيما الاخرون انشغلوا بعقد اجتماع استعراضي..