انصار الله: اذا لم تجنح السعودية للسلام ولم توقف عدوانها فسترى ما لم يخطر على بال بشر
كيهان العربي – خاص:- وجه مسؤول العلاقات الخارجية لأنصارالله حسين العزي تهديداً شديد اللهجة للسعودية متوعداً بخطوات قال إنها "لا تخطر على بال بشر". وقال إن أربعة أمور غير متوقعة ستحدث ما لم تجنح السعودية للسلم.
وكتب العزي في تغريدة في صفحته بموقع تويتر قائلاً:"سجلوها للتاريخ: اذا لم تجنح السعودية للسلام ولم توقف عدوانها فإن أربعة أمور – على الأقل – ستحدث من حيث لا يُتوقع الحدوث، بعون الله ستحدث ومن حيث لا يخطر على بال بشر".
وأضاف أنه "حينها لن ينقذها (السعودية) فزعة مرتزق ولا نجدة حليف وسيقول قائلهم (لاعاصم اليوم من أمر الله).
ولم يوضح العزي طبيعة ما يقول إنه سيحدث للسعودية ما لم توقف الحرب.
ميدانياً، أطلقت القوة الصاروخية اليمنية فجر أمس الاثنين صاروخ "قاهر تو إم" الباليستي على تجمع للمرتزقة والجيش السوداني جنوب الموسم في جيزان بعد ساعات من إطلاقها صاروخ باليستي من نوع "بدر1" على لواء الرادارات في خميس مشيط بعسير.
وأكد مصدر في القوة الصاروخية أنه تم إطلاق صاروخ باليستي متوسط المدى نوع قاهر تو إم على تجمع للمرتزقة والجيش السوداني جنوب الموسم بجيزان.
يُذكر أن القوة الصاروخية أطلقت خلال الأثني عشر يوما الماضية ستة صواريخ باليستية على أهداف بجيزان ونجران وعسير وبمعدل صاروخ واحد كل يومين وهو يعد تطورا للقدرات الصاروخية اليمنية في ردها على استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني منذ ثلاث سنوات من قبل السعودية وحلفائها.
ويأتي إطلاق هذه الصواريخ على أهداف سعودية في إطار عملية الرد والردع، وضمن حق الدفاع المشروع للشعب اليمني المعتدى عليه ظلما وعدوانا.
من جهة اخرى قنصت وحدة للجيش اليمني واللجان الشعبية خمسة من مرتزقة العدوان وجندي سعودي وجنود سودانيين خلف منفذ علب بعسير.
وفي جيزان دكت الوحدة الصاروخية للجيش اليمني واللجان قرية حامضة الشمالية وخلف موقع العمود وموقعي الشبكة والمنتزه بصلية من الصواريخ، بحسب مراسلنا.
وفي تعز لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون في كمين محكم بعبوة ناسفة نفذه الجيش واللجان الشعبية في جبهة جبل حبشي بتعز إلى جانب سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة خلال عمليتين هجوميتين على مواقع العدوان في جبهة الساحل الغربي لتعز وجبهة كرش بلحج.
مصدر عسكري يمني أكد مصرع العشرات من مرتزقة العدوان السعودي اثر كمين محكم نفذته وحدات الجيش واللجان الشعبية باستهداف تجمعات المرتزقة بعبوة ناسفة في جبهة جبل حبشي غرب مدينة تعز وسط اليمن.
كما أكد المصدر العسكري سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة في عملية هجومية على مواقعهم في جبهة الساحل الغربي، وعملية هجومية أخرى للجيش واللجان على مواقع المرتزقة في جبهة كرش بمحافظة لحج اودت بسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
كما دمر الجيش واللجان أمس الاثنين آليتين لمرتزقة العدوان السعودي الاميركي
محملة بالمرتزقة شرق كهبوب، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.
عدوانياً، استشهد وأصيب 14 مواطنا بينهم نساء وأطفال، أمس الاثنين جراء سلسلة غارات شنها طيران العدوان السعودي الاميركي على محافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن غارتين بالقرب من مدرسة التوحيد للبنات بمدينة صعدة، ما أسفر عن استشهاد مواطنين اثنين وجرح خمسة آخرين كحصيلة أولية.
وأضاف المصدر أن طيران العدوان الغاشم استهدف بغارة إجرامية منطقة بركان بمديرية رازح الحدودية، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفل وإصابة آخر.
وأشار المصدر إلى أن قصفا صاروخيا ومدفعيا سعوديا استهدف مناطق في مديرية رازح الحدودية، أسفر عن استشهاد امرأة مسنة وطفلة وإصابة أخرى، فيما شن طيران العدوان3 غارات على منطقة الحجلة بالمديرية عينها.
سياسياً، شهدت محافظة صعدة أمس الاثنين مسيرة جماهيرية حاشدة استنكارا بجريمة الاغتصاب التي تعرضت لها امرأة بالخوخة تحت شعار "تحرير الأرض صونا للعرض”.
وأعلن أبناء محافظة صعدة خلال المسيرة التي حضرها رئيس اللجنة الثورية العليا محمد على الحوثي ومحافظ المحافظة محمد جابر عوض النفير العام والنكف لقبائل اليمن للتوجه الى الجبهات للثأر لجريمة الاغتصاب والدفاع عن العرض والأرض والرد على جرائم العدوان وانتهاكاته بحق الشعب اليمني.
وتوعدت برد قوي ومزلزل على هذه الجريمة وكل جرائم العدوان والمرتزقة طوال الثلاث السنوات الماضية.
ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات .. مرددين الهتافات المنددة بهذه الجريمة التي ارتكبها العدوان ومرتزقته والتأكيد على أن الشعب اليمني سيدافع عن أرضه وعرضه مهما كانت التضحيات.
وأكدت الحشود السير على طريق الانتصار للعرض والشرف الذي أهدره الاحتلال ومرتزقته في ظل تواطؤ وصمت دولي مخجل ومعيب.