قريبا.. منظومة "باور 373" للدفاع الجوية تدخل الخدمة
طهران-ايسنا:- أعلن عضو لجنة الأمن الوطني والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي علي رضا رحيمي نقلا عن وزير الدفاع العميد امير حاتمي أنه جرت إختبارات مطلوبة على منظومة "باور 373" للدفاع الجوي محلية الصنع والمماثلة لـ إس-300" الروسية وانها ستدخل الخدمة العملية قريبا.
وكتب رحيمي على حسابه بموقع التليغرام أن وزير الدفاع العميد حاتمي أعلن في جلسة يوم الأحد للجنة الأمن والسياسة الخارجية أنه أجريت الإختبارات المطلوبة على هذه المنظومة بشكل كامل وأنه سيتم تسليمها لقواتنا لنشرها ودخولها في الخدمة قريبا.