رئيس السلطة القضائية: تصريحات بن سلمان خيانة كبرى بحقّ المسلمين
طهران-ارنا:- اكد رئيس السلطة القضائية آية الله صادق املي لاريجاني، ان تصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان المتسمة بالنفاق حول الاعتراف بالكيان الصهيوني، تشكل خيانة كبرى بحق المسلمين جميعا.
وخلال اجتماعه امس الاثنين مع كبار المسؤولين في السلطة القضائية، اشار اية الله املي لاريجاني الى جرائم الكيان الصهيوني الاخيرة بحق الشعب الفلسطيني المظلوم؛ معربا عن اسفه لمواقف المنظمات الدولية المتخاذلة حيال هذه المجازر، ومؤكدا ان هذه المنظمات التي تدعي الدفاع عن حقوق الانسان، ترفع صوتها في اي قضية تخدم مصالحها، لكنها تتخذ جانب السكوت قبال هذه الجرائم.
واردف رئيس السلطة القضائية قائلا، ان من يزيد الامور سوءاً هو الضوء الاخضر الامريكي وتصريحات ولي العهد السعودي المتسمة بالنفاق حول الاعتراف بالكيان الصهيوني والتي تشكل خيانة كبرى بحق المسلمين كافة.
واكد اية الله املي لاريجاني على جميع المسلمين، في ضوء التطورات الراهنة، ضرورة التحالف لمواجهة المؤامرات المحاكة ضد الشعب الفلسطيني المظلوم.
واعرب رئيس جهاز القضاء عن امله بان تبادر البلدان المنادية بالحرية والنخب فيها، الى ايصال صوت هذا الشعب المظلوم الى مسامع العالمين؛ مصرحا بالقول ان، الخطاب الذي صدر مؤخرا في هذا السياق عن سماحة قائد الثورة الاسلامية الى الشعب الفلسطيني والذي جاء ردّا على رسالة 'اسماعيل هنية' كان في غاية الاهمية ويجسد، كما هو المعهود دوما، مدى دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية للشعب الفلسطيني المظلوم.
واشار اية الله املي لاريجاني الى ما يجري من مجازر في كل من اليمن والعراق وافغانستان وسوريا؛ مؤكدا ان هكذا تصرفات تشكل نماذج واضحة للجاهلية المعاصرة التي تفوق الجاهلية القديمة وحشية بنسبة كبيرة.