العميد جزائري: اميركا فرضت الحرب الثماني سنوات على بلادنا
طهران- فارس:-اشار مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة العميد مسعود جزائري الى "ان اميركا هي الشيطان الاكبر"، معتبرا المفاوضات مع الشيطان مجرد اوهام.
وقال العميد جزائري في كلمة له لمناسبة اسبوع الدفاع المقدس، ان اسبوع الدفاع المقدس يعد فرصة لتذكر جرائم اميركا ضد ايران، فالوثائق والادلة تشير الى قيادة اميركا في بداية الحرب المفروضة التي شنها نظام البعث الصدامي بالنيابة ضد ايران الاسلامية وان التاريخ سوف لن ينسى جرائم اميركا في تلك الحرب.
واضاف، ان اميركا فرضت الحرب على بلادنا حينما لم تصل الى النتائج التي تريدها من اجراءات مثل الحصار الاقتصادي والسياسي والانقلاب وتحركات الزمر والتيارات الانفصالية والمناهضة للثورة.
واضاف، ان اميركا لا ترضى سوى بتدمير او تغيير نهج الثورة الاسلامية وان السبيل الوحيد لمواجهة مخطط اميركا هو ترسيخ الجمهورية الاسلامية ووصولها الى القمم الرفيعة للتقدم في مختلف المجالات الثقافية والسياسية والعسكرية والاقتصادية والدبلوماسية والعلمية والتكنولوجية.
واكد العميد جزائري انه ما دامت الروح الثورية والمناهضة للاستكبار والداعية للعدالة موجودة لدى الشعب الايراني فان عداء اميركا الشيطان الاكبر سيستمر لذا فان شعبنا يتابع العلاقة والحوار مع اميركا بحساسية وتشاؤم، ويعتقد بانه ما لم تنتهج اميركا جادة الصواب فانها لن تكون جديرة بالثقة.