حزب الله: نتعاون مع "أمل" على كل المستويات وتحالفنا ستراتيجي مع "الوطني الحر"
بيروت – وكالات انباء:- اكد رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد ابراهيم امين السيد التعاون والتضامن على كل المستويات بين حزب الله وحركة أمل، ولفت الى ان هذا المسار ليس موجها ضد أحد الفرقاء والشركاء الآخرين في الوطن مع اعتزاز الحزب بكل الحلفاء الاستراتجيين وخاصة التيار الوطني الحر.
وقال السيد امين السيد، إن ما أنجز في بعلبك الهرمل مقارنة بالوقت هو كبير ولكن ما هو مطلوب بالنسبة لحاجات المنطقة أكثر، وتابع ان الصوت هو بمثابة رصاصة ضد المشروع الذي يريد ان يستهدف المقاومة، واضاف ان "الوجود امام صندوق الاقتراع في الانتخابات المقبلة هو كما الوجود في أي جبهة.
كما لفت بالقول الى ان المستكبرين لديهم برامج هدفها ان تصل بالبيئة المستهدفة الى الحضيض.