kayhan.ir

رمز الخبر: 73901
تأريخ النشر : 2018April08 - 20:34

مسؤول ألماني يعلن عن تورط السفارة الألمانية بطهران في تلقي رشاوى


طهران- ارنا:- أعلن المتحدث باسم مدعي عام برلين عن الملاحقة القضائية لبعض الموظفين في السفارتين الألمانية في ايران وبيروت لتورطهم في تلقي الرشاوي ازاء اصدار تأشيرات الدخول.

وكتبت أسبوعية شبيغل الألمانية نقلا عن 'مارتين اشتلتنر' : تجري حاليا التحريات القضائية بخصوص موضوع تورط بعض الموظفين بسفارتي ألمانيا في طهران وبيروت في تلقي الرشاوي.

وأوضح بان الاشخاص الذين تقدموا بطلب الحصول على تأشيرات الدخول الى ألمانيا تمكنوا من الحصول عليها بعد دفع الآلاف من العملة الأوروبية اليورو كرشاوي للموظفين.

كما بث موقع 'دويتشه فيله' باللغة الفارسية مساء السبت نقلا عن تقرير شبيغل : بخصوص ممثلية ألمانيا في طهران، تمكن بعض الاشخاص من الحصول على تأشيرة الدخول الى ألمانيا من سفارتها في طهران بعد ان دفعوا مبالغ تتراوح بين 5 الاف الى 10 الاف يورو .