طوكيو تنفي منح تابعية مؤقتة للرعايا الايرانيين
طهران-فارس:- نفى مسؤول في السفارة اليابانية ما ورد في بعض المواقع الالكترونية بمنح التابعية المؤقتة لفترة عامين للرعايا الايرانيين من قبل الحكومة اليابانية، مؤكدا بان لا صحة لهذا النبأ اطلاقا.
وحول ما ورد في بعض المواقع الالكترونية بأن الحكومة اليابانية تمنح التبعية المؤقتة لرعايا بعض الدول ومنها الجمهورية الاسلامية بسبب انخفاض عدد نفوس اليابان، حيث وصف احد مسؤولي قسم تاشيرات الدخول بالسفارة ذلك بأنه مجرد شائعة وقال، انه لا صحة لمثل هذا الامر.
وكان قد ورد في بعض المواقع الالكترونية خلال الايام الاخيرة انه نظرا للانخفاض الشديد المستمر في نفوس اليابان فأن وزارة الداخلية اليابانية تعتزم عبر التعاون مع الخارجية منح التابعية المؤقتة لفترة عامين لبعض رعايا الدول الاخرى.