kayhan.ir

رمز الخبر: 7387
تأريخ النشر : 2014September21 - 21:46

ايران تشارك في الاجتماع السنوي للوكالة الدولية

طهران-ارنا:- توجه الناطق باسم منظمة الطاقة الذرية امس الاحد الى النمسا للمشاركة في الاجتماع السنوي العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي سيبدا اعماله اليوم الاثنين في العاصمة فيينا.

وسيشارك بهروز كمالوندي في اجتماع اليوم كما سيلتقي بمدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية يوكيا امانو.

وسيبحث كمالوندي مع امانو التعاون بين ايران والوكالة وتعزيز نظام السلامة والامان وكذلك القضايا الثنائية.

وسيواصل الاجتماع السنوي للوكالة الدولية للطاقة الذرية اعماله حتي ال26 من ايلول/ سبتمبر الجاري.