صحيفة صهيونية: ولي عهد "السعودية" يجتمع بأكبر متبرع "للجيش الاسرائيلي" !!
وكالات:- قالت صحيفة "كالكيلست" الاقتصادية العبرية، أمس أّن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، اجتمع، الأسبوع الماضي، اجتماعا مطولا، مع الملياردير الإسرائيلي حاييم سابان، الذي يعد أكبر المتبرعين للجيش الإسرائيلي؛ بهدف بحث فرص إسهامه في تدشين مشاريع فنية وثقافية في السعودية.
وذكرت الصحيفة العبرية، في تقرير نشره موقعها، ان "بن سلمان أبلغ سابان، في اجتماع عقد الأسبوع الماضي في مدينة يفرلي هيلس، على هامش زيارته الحالية للولايات المتحدة، بأنه يتوجب فتح عهد جديد في العلاقة بين إسرائيل والسعودية".
وأشارت الصحيفة إلى أّن "بن سلمان هدف من اجتماعه بسابان، الذي يحمل الجنسية الأميركية أيضًا، مناقشة فرص إسهامه في تدشين مشاريع فنية وثقافية، على اعتبار أن الأخير قد جمع ثروة طائلة من خلال استثماره في مجال إنتاج الأفلام والمسلسلات، إلى جانب احتكاره أسهمًا في الكثير من المؤسسات الإعلامية في الولايات المتحدة وإسرائيل. وتابعت الصحيفة في تقريرها، أّن "لقاء بن سلمان وسابان تناول الدور الذي يمكن أن يقوم به الأخير كمستثمر في مجال الإنتاج السينمائي والإعلاني، في تدشين مشاريع ثقافية وإعلامية في السعودية"، مشيرة إلى أن "اللقاء بين الاثنين يأتي بعيد اتفاق السعودية مع شركة AMC ،لتدشين دور سينما في أرجاء السعودية".